آخر الأحداث والمستجدات 

مسؤول التواصل بغرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس يفشل المعرض الدولي للخشب بمكناس

مسؤول التواصل بغرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس يفشل المعرض الدولي للخشب بمكناس

رغم الميزانية الكبيرة التي رصدتها غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس لانجاح فعاليات المعرض الدولي للخشب، الا ان اللجنة المكلفة بالتواصل داخل المعرض ساهمت بشكل كبير في عدم تحقيق اشعاع حقيقي لهذا الحدث الذي اسدل الستار على فعالياته مساء يومه الاحد.

على مستوى التنظيم حرص رئيس الغرفة على أدق التفاصيل لانجاح فعاليات المعرض الدولي للخشب الذي احتضنه فضاء صهريج السواني التاريخي بمكناس، الا ان الجهة المكلفة بالتواصل عجزت عن توفير تغطية مهنية تخرج انشطة المعرض من القوقعة التي صنعتها هذه اللجنة باعتمادها وتركيزها على مواقع ومنابر اعلامية غير قانونية ومجهولة، حيث غابت تغطية أنشطة المعرض عن كبريات المنابر الاعلامية سواء على المستوى المحلي او الجهوي والوطني.
من جهة اخرى لم تقم الجهة المكلفة بالتواصل بادارة المعرض رغم الميزانية المخصصة لها، في مواكبة الحدث بتقارير يومية تختزل الانشطة التي نظمت على هامشه، كما هو الشأن للمعارض الوطنية الكبرى،هذا بالاضافة الى عجزها عن الترويج والدعاية للندوات التي احتضنها المعرض والتي نظمت أمام قاعة يملؤها الاشباح.
أسدلت فعاليات المعرض الدولي للخشب الذي رصدت له ميزانية تجاوزت 324 مليون سنتيم، ولم تحقق أنشطته اي اشعاعا او اثرا يقرب عامة المواطنين من فعالياته التي تطلبت هذه الميزانية الكبيرة من المال العام.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-11-04 23:42:19

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك