آخر الأحداث والمستجدات 

بعد طول انتظار إعطاء انطلاقة تهيئة طريق أكوراي بتمويل من مجلس جهة فاس مكناس (صور)

بعد طول انتظار إعطاء انطلاقة تهيئة طريق أكوراي بتمويل من مجلس جهة فاس مكناس (صور)

أعطيت صبيحة يومه الإثنين بتراب جماعة آيت ولال  التابعة لعمالة مكناس،انطلاقة أشغال تهيئة المقطع الطرقي الرابط بين مدينة مكناس وتجزئة رياض الإسماعيلية على مستوى طريق أكوراي.

حفل تدشين المشروع جاء بمناسبة الذكرى 43 للمسيرة الخضراء،بحضور عامل عمالة مكناس ورئيس جماعة مكناس ورئيس جماعة آيت ولال ، فيما غاب ممثل صاحب المشروع مجلس جهة فاس مكناس، كما عرف حفل التدشين حضور رؤساء المصالح الخارجية وقادة الأجهزة الأمنية وممثلي وسائل الإعلام .

ويتعلق المشروع بتهيئة مقطع طرقي على مستوى الطريق الإقليمية رقم 7017 ، على طول 2,3 كلم من مدخل مدينة مكناس الى تجزئة رياض الاسماعيلية، في اتجاه طريق أكوراي، وذلك بكلفة مادية قدرها 5,8 مليون درهم بتمويل من مجلس جهة فاس مكناس، على أن ينجز في ظرف أربعة أشهر.

هذا وكان هذا المقطع الطرقي موضوع شكايات متعددة لسكان عدد من التجزئات السكنية التي تعتبر امتدادا لمدينة مكناس، حيث توصلت سلطات العمالة بعرائض ومراسلات الساكنة تطالب فيها بضرورة الإسراع في تهيئة هذا المسلك الطرقي الحيوي، ليخرج المشروع الى أرض الوجود بفضل عمالة مكناس ومعها مجلس جهة فاس مكناس، الذي غاب ممثله عن حفل التدشين لأسباب مجهولة ، في الوقت الذي حضر مختلف أعضاء مجلس آيت ولال الذي أثبت عجزه عن الاستجابة لمطالب ساكنة جماعته.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-11-05 19:30:54

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 Citoyens
في 05/11/2018 على 22h40
Ce grand point noir dans la voirie de la cité Ismaelienne vient d'être resolu lhamdoullah, l3ouqba aux autres points et tronçons incha Allah ,sincèrement, nous nous felicitons pour cela

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك