آخر الأحداث والمستجدات 

مديرية الحاجب تنظم البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي برسم الموسم الدراسي 2018/2019

مديرية الحاجب تنظم البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي برسم الموسم الدراسي 2018/2019

بتنسيق مع المديرية الإقليمية للتربية والتكوين والسلطات المحلية بإقليم بالحاجب، نظم فرع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، بمدار طريق إفران بالحاجب، صبيحة يوم الجمعة 15 نونبر 2018، البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي التي تتزامن واحتفالات الشعب المغربي بذكري المسيرة الخضراء المظفرة وعيد الاستقلال المجيد.

وبحضور ممثلي السلطات المحلية والأمنية بالإقليم وعدد من الأطر الإدارية وأساتذة التربية البدنية، أعطى السيد الكاتب العام لعمالة إقليم الحاجب بمعية السيد المدير الإقليمي للتربية والتكوين الانطلاقة الرسمية لهذه البطولة التي عرفت مشاركة 448 عداء وعداءة ينتمون ل 26 مؤسسة تعليمية بمختلف الأسلاك التعليمية.

وقد أسفرت هذه الدورة على مستوى الفرق على هيمنة فريق ثانوية عبد الكريم الخطابي الإعدادية على سباقي الصغار والصغيرات، و تصدر ثانوية الأطلس الإعدادية ترتيب فئة البرعومات وثانوية بن خلدون ترتيب فئة البراعم.

وعلى المستوى الفردي جاءت نتائج مختلف السباقات كما يلي:

الفئة الاسم والنسب المؤسسة التعليمية

البراعم: أمين بلعساري ثانوية عبد الكريم الخطابي الإعدادية

البرعومات: مروة حمري ثانوية طارق بن زياد الإعدادية

الصغار: أمين باسو ثانوية يعقوب المنصور الإعدادية

الصغيرات: هجر بوبكري ثانوية بن رشد الإعدادية

الفتيان: علي هماش ثانوية بن سينا التأهيلية

الفتيات: زكية بوليم ثانوية بن خلدون الإعدادية

الشبان: محمد عميمي ثانوية 11 يناير التأهيلية

الشابات: راوية شلباب ثانوية الثلوج التأهيلية

وقد اشرف السيد الكاتب العام لعمالة الحاجب رفقة السيد المدير الإقليمي للتربية والتكوين ورئيس دائرة الحاجب على مراسيم توزيع الميداليات وجوائز تحفيزية على المتفوقات والمتفوقين في مختلف السباقات كما حصلت الفرق الفائزة في فئات البراعم والبرعومات والصغار والصغيرات على كؤوس تشجيعية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-11-17 15:45:24

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك