آخر الأحداث والمستجدات 

إدارية مكناس تقضي بعزل رئيس جماعة بإقليم الحاجب يقيم في هولندا

إدارية مكناس تقضي بعزل رئيس جماعة بإقليم الحاجب يقيم في هولندا

استجابت المحكمة الإدارية بمدينة مكناس، للدعوى القضائية التي رفعها عامل إقليم الحاجب الرامية لعزل رئيس جماعة أيت بوبيدمان،وذلك على خلفية غيابه الطويل عن تدبير شؤون جماعته.

هذا وسبق أن تقدم غالبية أعضاء مجلس جماعة أيت بوبيدمان،التابعة لإقليم الحاجب،  خلال دورة شهر أكتوبر الماضي بملتمس لعامل الإقليم لإقالة رئيس الجماعة (الصورة ) بسبب تغيبه المستمر نظرا لكونه مقيم في الديار الهولندية، وكذا تسببه في حالة "بلوكاج" داخل مختلف مرافق الجماعة ، الأمر الذي تسبب في تعطيل مصالح المواطنين.
هذا وخلف قرار عزل رئيس جماعة أيت بوبيدمان المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، ارتياحا كبيرا وسط ساكنة المنطقة وكذا أعضاء المجلس، الذين باشرو مشاورات تشكيل مكتب جديد يقود الجماعة، حيث من المنتظر أن يتم الكشف عنه خلال الأسبوع القادم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-11-21 12:52:32

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك