آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس : هزيمة مذلة للنادي المكناسي بميدانه أمام فتح ويسلان

مكناس : هزيمة مذلة للنادي المكناسي بميدانه أمام فتح ويسلان

برسم الدورة العاشرة (10) من بطولة قسم الهواة،  استقبل النادي المكناسي جمعية الفتح الرياضي لويسلان  بملعب الخطاطيف مساء يوم السبت 24 نونبر 2018. مباراة الديربي الصغيرة  للهواة نال فيها النادي المكناسي هزيمة مذلة لحقت بسجله التاريخي بــ (3-0)، نتيجة سبقتها غضبة جمهور النادي المكناسي و التي لازالت قائمة وأصاب المباراة بعوز حضوره إلى الملعب للمناصرة .

فيما أجواء المباراة فقد كان بطلها الأساسي لاعب وسط الميدان لفتح الرياضي لويسلان (رضى ديوان) كأحسن لاعب على العموم، حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول بحدود الدقيقة (36)، ورغم الضغط الخفيف الذي مارسه لاعبو النادي المكناسي بعد الهدف إلا أن الشوط الأول انتهى بفوز فتح ويسلان ب (1-0 ).

في الشوط الثاني تحرك الهجوم المكناسي بشكل محتشم بعد إدخال كل من اللاعب (العثماني عبد الله) واللاعب ( القاسمي محمد) على أساس الرجوع بالمباراة إلى وضعية التعادل إلا أن الحارس ((محسن العاكف) كان السد المنيع. وفي حدود الدقيقة (56) تم إلحاق الهدف الثاني لصالح فتح ويسلان إثر هجوم منظم ومنسق من الجانب الأيمن استطاع من خلاله اللاعب (رضى ديوان) من إسكان الكرة مرة ثانية في مرمى الحارس المكناسي (ديب نبيل).

بعدها ظهر النادي المكناسي مفكك الخطوط ويلعب بدون وسط ميدان ولا لياقة بدنية. بدا كفريق لا خطة له ، ولا روح قتالية بينة ، ظل يقاوم لعله يسجل هدفا لتقليص الفارق وتحسين الصورة،  لكن بمتم الدقيقة (88) تمكن اللاعب (أحمد زرزوري) من الفتح الرياضي لويسلان من تسجيل الهدف الثالث والقاتل، وتم امتلاك الفوز بعلامة تامة ونتيجة قاهرة للنادي المكناسي، وبعد أن أضاف الحكم (5د) بدل الوقت الضائع، كانت  صفيرة الحكم تسجل النتيجة النهائية لصالح فتح ويسلان (3-0)..

صفيرة الحكم بانهزامية النادي المكناسي حركت نقدا لاذعا داخل الملعب، حركت كلاما عن أدوار المكتب المسير في ممارسة فعل (الهضرة ) بدل النتائج، حركت كلاما عن أدوار الطاقم التقني للفريق.

بنهاية المباراة تجمدت نقط النادي المكناسي في (11)، فيما فريق جمعية الفتح الرياضي لويسلان فقد أصبح رصيد نقطه كذلك (11) . وبرسم الدورة (11) سيرحل النادي المكناسي  لمواجهة نادي أولمبيك اليوسفية ، أما جمعية الفتح الرياضي لويسلان فسيستقبل بمكناس فريق نادي شباب هوارة.

متابعة محسن الأكرمين

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الاكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-11-24 21:06:29

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك