آخر الأحداث والمستجدات 

إعطاء الانطلاقة الرسمية للتعليم الأولي بإقليم الحاجب

إعطاء الانطلاقة الرسمية للتعليم الأولي بإقليم الحاجب

اعتبارا لمكانة التعليم الأولي لمكون محوري من مكونات برنامج عمل المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بالحاجب لموسم 2018/2019  تحت شعار: "مستقبلنا لا ينتظر" أشرف السيد المدير الاقليمي للتربية والتكوين، يوم الخميس 22 نونبر2018، بمركزية أيت ابراهيم بجماعة بيطيط وبمعية  رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة إقليم الحاجب، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للتعليم الأولي بالإقليم برسم الموسم الدراسي 2018/2019، وذلك بحضور أعضاء الفريق الإقليمي للنهوض بالتعليم وممثلي جماعة بطيط وجمعية آباء وأولياء تلاميذ المجموعة المدرسية.  وقد تم خلال هذا الحفل استقبال الاطفال المستفيدين من التعليم الأولي بهذا القسم والذي بلغ عددهم 21 تلميذا وتلميذة، كما تم تسلم التجهيزات الخاصة بقاعة التعليم الأولي والتي تم بناؤها وتجهيزها من طرف جماعة بطيط بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

والجدير بالإشارة أن المديرية الإقليمية في إطار تفعيلها للبرنامج الإقليمي لتطوير وتوسيع التعليم الأولي قد فتحت برسم الموسم الدراسي 2018/2019،  54 قسما للتعليم الأولي في إطار اتفاقيات الشراكة مع عدد من فعاليات المجتمع المدني على رأسها جمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ بعدد من المؤسسات التعليمية الابتدائية بالوسطين القروي والحضري. .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : مديرية الحاجب
التاريخ : 2018-11-27 00:10:36

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك