آخر الأحداث والمستجدات 

المكتب المديري للإتحاد الرياضي المكناسي ينتخب رئيسا جديدا

المكتب المديري للإتحاد الرياضي المكناسي ينتخب رئيسا جديدا

عقد المكتب المديري للاتحاد الرياضي المكناسي بمقر غرفة الخدمات والصناعة بمكناس الجمع العام الاستثنائي بحضور ممثل وزارة الشبيبة والرياضة وممثلي السلطة المحلية و رؤساء الفروع الرياضية والمنخرطين وبعد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي اعلن الرئيس إقبال بنقليلو استقالته من منصبه لدوافع مهنية وأسرية حالت دون قدرته على الاستمرار في  تحمل المسؤولية وكان السيد بنقليلو قد أكد على أنه سيظل رهن إشارة النادي.

وبعد فتح الباب امام المنخرطين لمناقشته وإبداء ملاحظاتهم حول بعض البنود والمواد تحول الجمع من جمع عام استثنائي الى جمع عام عادي من أجل المصادقة على القانون الداخلي للنادي بعد ذلك تم الانتقال  الى النقطة الموالية في جدول الاعمال والمتعلقة بانتخاب الرئيس الجديد حيث تم انتخاب أبو القاسم الودغيري رئيسا جديدا وخولت له صلاحية تشكيل المكتب.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-11-27 12:05:45

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 29/11/2018 على 16h53
Bravo Allah Ye3aounhoum , pour redorer le blason du sport dans la cité ismaélienne

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك