آخر الأحداث والمستجدات 

جانح يتسبب في إصابة خمسة أشخاص كانوا على متن حافلة بمكناس رشقها بالحجارة

جانح يتسبب في إصابة خمسة أشخاص كانوا على متن حافلة بمكناس رشقها بالحجارة

أصيب ما لا يقل عن خمسة ركاب، معظمهم نساء، بجروح متفاوتة الخطورة جراء تعرض حافلة للنقل الحضري بمكناس للرشق بالحجارة من قبل شخص، ليلة الجمعة، على مستوى قنطرة عين سلوكي وسط المدينة.

ونقلت مصادر هسبريس أن الشخص المذكور أقدم على رشق الحافلة المعنية، التي تربط ويسلان بمنطقة حمرية، بالحجارة عقب إنزاله منها بعد إثارته حالة من الفوضى داخلها ورفضه أداء ثمن التذكرة، مشيرة إلى أنه كان في حالة تخدير متقدمة ومسلح بشفرة حلاقة.

ووفق المصادر ذاتها، فإن المصابين، وضمنهم راكبة أصيبت في عينيها بسبب تطاير الزجاج، نقلوا إلى مستشفى مولاي إسماعيل على متن سيارات إسعاف لتلقي العلاجات الضرورية.

هذا، وكان سائق الحافلة قد توجه، عقب الحادث، نحو مقر ولاية أمن مكناس، حيث تم الاستماع إليه، رفقة مجموعة من الشهود، من طرف المصالح الأمنية بخصوص ملابسات هذا الاعتداء.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : رشيد الكويرتي
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2018-12-01 12:38:15

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك