آخر الأحداث والمستجدات 

بلافريج من مكناس : الحكومة تراجعت عن تسقيف أسعار المحروقات والداودي يقول أن الشركات "دارو عقلهم"

بلافريج من مكناس : الحكومة تراجعت عن تسقيف أسعار المحروقات والداودي يقول أن الشركات

أكد عمر بلافريج عشية أمس الجمعة، أن شركات المحروقات حققت أرباحا خيالية خلال سنتين ونصف من تحرير الأسعار، مؤكدا أن مطالب العودة إلى الصيغة الأولى بتسقيف أرباح هذه الشركات عجزت عن تطبيقه الحكومة الحالية، بدعوى أن هذه الشركات "دارو عقلهم" على حد تعبير لحسن الداودي.

بلافريج أكد في مداخلة له في ندوة نظمها المكتب المحلي للحزب الاشتراكي الموحد فرع الإسماعيلية، عشية أمس الجمعة بمكناس، أن الداودي صرح لهم بشكل رسمي في اجتماع رسمي داخل البرلمان، أن الحكومة كانت عازمة إلى العودة لنظام تسقيف الأرباح خلال الشهور الأخيرة، لتتراجع عن ذلك بدعوى ان "الشركات دارو عقلهم".

بلافريج أكد في ذات الندوة التي نظمت حول موضوع "السياسات الاقتصادية وتأثيرها على الوضع السياسي والاجتماعي"، أن الحكومة السابقة والحالية ساهمتا بشكل كبير في استمرار سياسة دعم الريع.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-12-01 12:47:53

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك