آخر الأحداث والمستجدات 

تجاوب عفوي للجمهور مع الكوميدي ايكو والفنانة لطيفة رأفت في السهرة الافتتاحية لمهرجان مكناس

تجاوب عفوي للجمهور مع الكوميدي  ايكو والفنانة لطيفة رأفت في السهرة الافتتاحية لمهرجان مكناس

شهدت قاعة العروض  التابعة للمركب الثقافي المنوني بمكناس  تنظيم أول سهرة فنية ضمن فعاليات مهرجان مكناس’ بمشاركة الفنان الكوميدي يكو إلى جانب الفنانة المقتدرة ذات البحة الجميلة لطيفة  رأفت حيث ملئت القاعة عن أخرها مما استحال معه اختلالات في التنظيم حيث لم يتمكن الكل من ولوج القاعة عند انطلاق السهرة الفنية بما فيهم مجموعة الصحفيين ومع دلك لا يمكن إنكار ان الجمهور كان في تجاوب تلقائي وعفوي مع الفنان الكوميدي يكو الذي لم ينكر اعجابه بالجمهور المكناسي وتسجيل هدا الإعجاب عبر موقعه على الانستغرام نفس الإعجاب والتلقائية عبر عليه الجمهور في تجاوبه مع الفنانة لطيفة رأفت التي ألهبته بغانيها الخالد .

وفي كلمته لافتتاحية عبر رئيس الجماعة الحضرية لمكناس الطرف المنظم ان ما عرفته القاعة التي احتضنت السهرة الافتتاحية من اكتظاظ وارتباك سيدفع الى التفكير في بناء قصر للمؤتمرات بمكناس يمكن من تنظيم مثل هده التظاهرات مذكرا أن مكناس حظيت مؤخرا بالاستفادة من دعم الحفاظ على ذاكرة وتراث المدن العتيقة  قدر ب 80 مليار سنتيم في اطار الاتفاقية التي وقعت أمام صاحب الجلالة.

وتجدر الاشارة انه قبل تنظيم السهرة الافتتاحية أعطيت الانطلاقة  لأروقة منتدى الجمعيات الذي تحتضنه الساحة الادارية والدي تم من خلاله ابراز كفاءات و مؤهلات الفاعلين غي حقل المجتمع المدني بمكناس وضواحيها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : مكناس :عبد العزيز لفلاحي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-12-05 15:19:17

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 06/12/2018 على 10h24
دعم الحفاظ على ذاكرة وتراث المدن العتيقة قدر ب 80 مليار سنتيم في اطار الاتفاقية التي وقعت أمام صاحب الجلالة. la mise en oeuvre de cette convention permettra à la cit Ismaélienne Impériale de devenir incha Allah sa splendeur, son potentiel et son charme historique qui lui ont valu la reconnaissance de patrimoine universel. à l'instar des grandes cités du même genre dans le monde.

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك