آخر الأحداث والمستجدات 

ملخص المباراة التي جمعت النادي المكناسي بفريق شباب المحمدية

ملخص المباراة التي جمعت النادي المكناسي بفريق شباب المحمدية

برسم الدورة (12) استطاع النادي المكناسي عشية يومه السبت بملعب الخطاطيف من الفوز على النادي الرياضي لشباب المحمدية بحصة لا تقبل الجدل بــ (2-0).

مباراة سبقتها مجموع من القيل والقال والذي كان يحبط العزائم، لكن عزيمة اللاعبين المكناسيين قلبت الطاولة على كل الآراء و التخمينات السلبية، وتم إجراء  أفضل مباراة على الإطلاق بمكناس منذ منطلق الموسم الرياضي للهواة.

في الشوط الأول أبان لاعبو النادي المكناسي عن خطة هجومية تقتضي السبق إلى الكرة والإحتفاظ  بها ، مع تمريرها بين خطوط اللعب بشكل قصيرة و سريع. وقد تم تضييع أكثر من هدف في الشوط الأول، وكان آخره مواجهة بين اللاعب (أحمد أجدو) وحارس شباب المحمدية حيث تصدى هذا الأخير للكرة.

فيما كان الشوط الثاني، يمثل طوفان الهجوم المكناسي على دفاع شباب المحمدية حيث استطاع اللاعب ( فريندي أنوار) بحدود الدقيقة (60) من اختراق الدفاع  بسرعة وتسجيل أول هدف للنادي المكناسي، وذلك عبر تسديدة قوية لم تترك للحارس أية فرص لمتابعتها.

 بعدها حاول النادي الرياضي لشباب المحمدية ترتيب صفوفه والعودة بالمباراة نحو التعادل، إلا أنه واجه ضغطا قويا ودفاعا متوازيا مع الحارس (كوكب رشيد) الذي أجاد في كل تدخلاته. وقد استطاع اللاعب (أبو القاسم محمد ) من تسجيل الإصابة الثانية لصالح الفريق المكناسي بحدود الدقيقة (81). وبهذا الهدف تخطي النادي المكناسي كل المباريات العجاف أمام جمهوره، استطاع اللاعبون إخراج الفريق من عنق الزجاجة الخانقة بالضغط والمطالب بالنتائج الايجابية.

وبحدود الدقيقة (95) أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز مستحق للنادي المكناسي (2-0)، فوز  أفرح الجماهير الحاضرة بالملعب على قلتها تقريبا (500)، و التي ندعوها للالتحاق بالمدرجات لمساندة الفريق المكناسي. هذا،  وقد أصبح رصيد النادي المكناسي (14ن)، فيما تجمد رصيد النادي الرياضي لشباب المحمدية في (22ن).

 أما في الدورة القادمة (13) فسيرحل النادي المكناسي إلى فاس لمواجهة نادي الوفاء الرياضي الفاسي، فيما النادي الرياضي لشباب المحمدية فسيستقبل بميدانه فريق نادي شباب هوارة .

 متابعة محسن الأكرمين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الاكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-12-09 17:16:39

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك