آخر الأحداث والمستجدات 

عون سلطة بحي البرج يتعرض لاعتداء خطير بواسطة سكين

عون سلطة بحي البرج يتعرض لاعتداء خطير بواسطة سكين

تعرض  يوم السبت الماضي عون سلطة برتبة مقدم حضري بالملحقة الادارية 12 بمنطقة برج موﻻي عمر مكناس لاعتداء شنيع من قبل جانح من ذوي السوابق القضائية.

تعود تفاصيل الحادث حسب مصادر مطلعة، عندما كان عون السلطة (ث.م) 36 سنة متزوج و اب لطفلين بصدد قيامه بواجبه المهني بحي الحميديين ببرج مولاي عمر ، قبل أن يتعرض أثناء مروره بالقرب من إحدى المقاهي ،لاستفزاز طرف (ف.ن) ستيني،الذي قام بإمطاره بوابل من السباب و الشتم ،تطور الامر الى مشاداة عنيفة بين الطرفين وسط حشد غفير من سكان الحي و رواد المقهى الذين عاينوا المشهد عن قرب، الذي انتهى بتدخل مباغت لابن الجاني (م.ن) 24 سنة،الذي قام و هو في حالة هستيرية بتوجيه طعنات  قوية لخصم والده بواسطة سكين من الحجم الكبير ،محدثة جروحا غائرة في الرأس  و الساعد الايسر ،سقط إثرها الضحية مدرجا في الدماء، و لاذ الجاني بالفرار الى وجهة مجهولة.

و قد حل بمسرح الجريمة قصد المعاينة، ممثلو السلطات المحلية و الامنية و افراد الوقاية المدنية، حيث جرى نقل عون السلطة المصاب و هو في حالة حرجة ئالى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس لتلقي الاسعافات الضرورية ، في الوقت الذي لازال البحث جاريا عن المشتبه فيه الذي يوجد في حالة الفرار.

و بهذا، تكون عدوى الاعتداءات الجسدية بالمدينة، قد انتقلت الى أعوان السلطة المحلية بعدما كانت تستهدف في السابق العناصر الامنية التابعة لولاية أمن مكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-12-13 13:07:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك