آخر الأحداث والمستجدات 

شخص يقتل شقيقه ببندقية صيد في نزاع حول أرض بخنيفرة

شخص يقتل شقيقه ببندقية صيد في نزاع حول أرض بخنيفرة

اهتز إقليم خنيفرة، مساء أمس الأربعاء، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شخص على يد شقيقه، بمنطقة سيدي بوعباد، بسبب نزاع حول مكان للرعي.

وحول تفاصيل الجريمة أفادت مصادر محلية أن الجاني وجه عدة أعير نارية من بندقية صيد على صدر شقيقه وأرداه قتيلا في الحال، في واقعة صادمة ومثيرة للغاية.

وفور إشعارها بالحادث المروع، انتقلت عناصر الدرك الملكي والسلطات المعنية، إلى مسرح الجريمة، حيث اضطر الجاني إلى تسليم نفسه، بعد أن راج ما يفيد إقدامه على محاولة انتحار، حيث تم اعتقاله وحجز أداة الجريمة، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، مع الشروع في اجراءات التحري والتحقيق في حيثيات وملابسات الجريمة النكراء التي خلفت ذهولا واسعا بين عموم سكان المنطقة والإقليم برمته.

وصلة بالواقعة، تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الاقليمي بخنيفرة، على أساس العمل على إحالتها على الطب الشرعي، في حين تم وضع الجاني رهن الحراسة النظرية، في أفق عرضه على الوكيل العام للملك بالغرفة الجنائية المختصة للنظر في المنسوب إليه، ومن المنتظر تقديمه أمام أنظار العدالة لتقول كلمتها في ما اقترفته يداه في حق روح شقيقه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-12-13 15:20:27

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك