آخر الأحداث والمستجدات 

شركة "بيمبو موروكو" العالمية تنظم نشاطا بيئيا بشراكة مع معهد التكوين المهني بأكروبوليس بمكناس (صور)

شركة

نظمت شركة  "بيمبو موروكو "، يوم الأحد الماضي 16 دجنبر 2018، نشاطا بيئيا ضمن برنامج "حسن الجوار 2018"، بشراكة مع معهد التكوين المهني المتخصص في الصناعات الغذائية وزراعة الزيتون بالمنطقة الصناعية المندمجة "أكروبوليس" بعمالة مكناس.

النشاط انخرط فيه 130 مشارك يمثلون طلبة معهد التكوين المهني المتخصص في الصناعات الغذائية وزراعة الزيتون، وبعض أعوان شركة  "بيمبو موروكو " ، التي تتواجد وحدتها الصناعية بأكروبوليس، هذا بالإضافة الى وفد رسمي من ممثلي السلطات المحلية وجهاز الدرك ونشطاء جمعويون بالمنطقة.

هذا وتميز النشاط بتهيئة الفضاء المحيط بالمعهد من خلال ورش للغرس والتشجير، كما عرف النشاط أيضا تهيئة ممرات الراجلين بمنطقة سيدي سليمان مول لكيفان، لفائدة الساكنة بهدف الحفاظ على أمنها والوقاية من حوادث السير.

من جهة أخرى رحب السيد "باتيست لورو" المدير العام لشركة "بيمبو موروكو" بالمبادرة، التي نظمت في إطار برنامج "حسن الجوار"، الذي تنظمه الشركة كل سنة، كما نوه بالشراكة المتميزة التي جمعتهم بمعهد التكوين المهني المتخصص في الصناعات الغدائية وزراعة الزيتون، المتواجد في قلب المنطقة الصناعية "أكروبوليس".

وتجدر الإشارة الى أن شركة "  بيمبو موروكو " هي الفرع المغربي، لمجموعة  بيمبو  ، الرائد عالميا في صناعة المخبوزات، حيث لها تواجد بأزيد من 32 دولة من خلال 199 وحدة إنتاج، و139000 مستخدم على الصعيد العالمي.

ربورطاج مبادرة حسن الجوار لشركة بيمبو موروكو تحط الرحال بأكروبوليس مكناس

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-12-21 20:49:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك