آخر الأحداث والمستجدات 

عون سلطة وعلبة حليب وراء ايقاف المجرم الذي ذبح فتاة بواد إفران

عون سلطة وعلبة حليب وراء ايقاف المجرم الذي ذبح فتاة بواد إفران

تمكنت عناصر الدرك الملكي بقرية تونفيت، ليلة أمس السبت، من اعتقال المشتبه فيه الرئيسي في جريمة ذبح فتاة بمنطقة واد افران بحر الاسبوع الجاري.

وحول تفاصيل عملية اعتقال الجاني، أفادت مصادر محلية ان الجوع دفع به الى الخروج من الغابة المجاورة لقرية تونفيت باقليم ميدلت التي بلغها بعد قطعه لعشرات الكيلومترات هربا من عمليات البحث المكثفة التي تشنها عناصر الدرك، حيث دخل لاحدى المقاهي وسط هذه القرية الهادئة بحي "أكركور" لشراء علبة حليب يغذي بها جوعه وعلامات التوتر بادية عليه، الامر الذي لفت انتباه عون سلطة تواجد بالصدفة بعين المكان، ليقوم دون تردد باشعار قائد المنطقة الذي حل بسرعة البرق رفقة بعض عناصر القوات المساعدة، لتتم محاصرته بمساعدة بعض المواطنين.
وحسب نفس المصدر فلم يبدي الجاني المسمى عزيز والبالغ من العمر 38 سنة، أية مقاومة لحظة توقيفه من طرف عناصر الدرك، وقبلهم عناصر القوات المساعدة وبعض المواطنين الذين قاموا بمحاصرته فور مغادرته المقهى، كما حجزت عناصر الدرك لحظة تفتيشه سكينا من الحجم الصغير، وهاتف نقال، وسترة صوفية عليها بقايا دماء.
تجدر الاشارة الى ان تداعيات جريمة ذبح الفتاة ف.ر البالغة من العمر 33 سنة، أول أمس الجمعة تحظى بمتابعة واسعة للرأي العام الوطني،حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات متضامنة مع اسرة الضحية وداعية الى توقيف مقترف هذه الجريمة الشنيعة، التي استنفرت سلطات اقليمي افران وميدلت و جهاز الدرك بالمنطقة لتسريع عملية ايقاف الجاني.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-12-30 19:12:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك