آخر الأحداث والمستجدات 

العدل والإحسان تعلن من مكناس عن استعدادها للحوار من أجل التغيير

العدل والإحسان تعلن من مكناس عن استعدادها للحوار من أجل التغيير

نظمت جماعة العدل والإحسان، يوم الاحد الماضي، ندوة فكرية حول موضوع "اشكالات الواقع السياسي بالمغرب"، وذلك بمناسبة الذكرى السادسة لوفاة الشيخ عبد السلام ياسين، مؤسس الجماعة.

الندوة عرفت مشاركة وحضور عدد من المفكرين والمثقفين والنشطاء السياسيين، هذا بالاضافة الى بعض القياديين المحليين والمركزيين لجماعة العدل والإحسان بمكناس.
وفي كلمة له بالمناسبة،باسم جماعة العدل والإحسان،أكد علي مغراوي، أن وتيرة الحراك الاجتماعي في تزايد مستمر والدليل،امتداده الجغرافي وتنوعه في الأشكال المطلبية،كما طرح استعداد الجماعة للحوار ومد يدها للجميع دون تسقيف للمطالب،والتعاقد لأجل التغيير، مستدلا على ذلك بمقولة للشيخ عبد السلام ياسين جاء فيها "واهم من يظن أن يحمل مشعل التغيير  لوحده".

وعرف اللقاء فتح الباب أمام المداخلات التي أغنت النقاش، بمشاركة كل من ممثل الحركة الأمازيغية والكاتب الاقليمي للاتحاد الاشتراكي وبعض الفعاليات النقابية والحقوقية.
واختتمت الندوة بكلمة للمهندس محمد الصغير، اكد فيها على ضرورة فتح باب المرافق العمومية لمثل هذه الندوات ،كما وجه الشكر للمشاركين والحضور على الإسهام في نجاح الندوة وإغناء النقاش .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-01-01 18:53:40

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك