آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال إمام مسجد براس جيري اغتصب فتاة معاقة بعد تخديرها ب"بماء الرقية"

اعتقال إمام مسجد براس جيري اغتصب فتاة معاقة بعد تخديرها ب

اهتزت جماعة راس جيري، بإقليم الحاجب، على وقع فضيحة جنسية بطلها إمام مسجد وخطيب، جرى اعتقاله من طرف عناصر الدرك بعد اتهامه باغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة أثناء حصة للرقية الشرعية.

مصادر لمكناس بريس، كشفت ان عناصر سرية الدرك الملكي لسبت جحجوح التي تقع تحت نفوذها الترابي جماعة راس جيري التابعة لاقليم الحاجب، تلقوا شكاية ضد امام مسجد من أسرة الضحية، وهي فتاة تبلغ من العمر 24 سنة، من ذوي الاحتياجات الخاصة، يتهمونه فيها بهتك عرض ابنتهم بعد ايهامهم بضرورة خضوعها لحصص لرقية الشرعية، حيث عمد الى تخديرها بواسط ماء قدمه لها على أساس أنه ماء للرقية، ليقوم باغتصابها وتهديدها بتحويل حياتها الى جحيم اذا فضحت أمره.

وحسب نفس المصدر فقد جرى اعتقال المشتبه فيه آ . ر البالغ من العمر 60 سنة، من مقر سكناه داخل المسجد بجماعة راس جيري، حيث حاول ارشاء عناصر الدرك بمبلغ خمسة الاف درهم للتستر على الفضيحة، ليواجه تهمة جديدة تتعلق بالرشوة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-01-04 16:01:13

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك