آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور : إضراب التجار يشل أسواق المدينة العتيقة بمكناس

بالصور : إضراب التجار يشل أسواق المدينة العتيقة بمكناس

أغلق تجار أسواق المدينة العتيقة بمكناس،صبيحة اليوم الاثنين،محلاتهم التجارية، احتجاجا على الاوضاع الكارثية التي تعيشها هذه الأسواق من احتلال للملك العمومي، وكذا المضايقات التي يتعرض لها مختلف التجار أثناء نقل السلع من البيضاء، على يد عناصر الجمارك والدرك.

وبالموازاة مع إغلاق محلاتهم التجارية، نظم تجار المدينة العتيقة مسيرة احتجاجية بالسترات الصفراء واللافتات، في اتجاه مديرية الضرائب وكذا مديرية الجمارك ومقر عمالة مكناس، حيث احتشدوا قبالة هذه الاخيرة ورفعوا شعارات منددة بأوضاعهم داعين السلطات الى تحمل مسؤوليتها واعادة الاعتبار الى أسواق المدينة العتيقة بتحريرها من الباعة الجائلين، ووقف كل أشكال المضايقات التي تعترضهم أثناء نقل سلعهم من الدار البيضاء الى مدينة مكناس.
هذا ورفع التجار خلال نفس الوقفة شعارات قوية ضد الحكومة بسبب ما اعتبروه القرارات الجبائية المجحفة التي تضمنها قانون المالية لسنة 2019 ضد التاجر الصغير والتوسط.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-01-07 17:30:28

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك