آخر الأحداث والمستجدات 

اختطاف فتاتين بوجه عروس والأمن يعجز عن فك خيوط الجريمة

اختطاف فتاتين بوجه عروس والأمن يعجز عن فك خيوط الجريمة

لا حديث وسط الشارع المكناسي هذه الأيام سوى عن جريمة اختطاف فتاتين قاصرتين بحي وجه عروس، من طرف أشخاص مجهولين يوم الثلاثاء الماضي.

وحول تفاصيل الجريمة التي لازالت ملابساتها مجهولة، كشف والدا الضحيتين جيهان وأميمة في تصريحات إعلامية لهم، أنهما اختفتا عن الأنظار مساء الثلاثاء الماضي، فاتح يناير الجاري، حيث قاما بوضع شكاية لدى المصالح الأمنية، التي باشرت عناصرها التحقيق في الموضوع للوصول إلى مكان تواجد المختفيتين، لكن بدون نتيجة إلى حدود الساعة.

هذا، ورجحت بعض المصادر فرضية اختطاف الفتاتين من قبل مجهولين كانوا على متن سيارة خفيفة بيضاء، فيما رجحت مصادر أخرى فرضية هروبهما بعد التغرير بهما، وهي ظاهرة في تزايد مستمر بمكناس، حيث سجلت في وقت سابق العديد من حالات اختفاء فتيات قاصرات وعودتهن.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-01-08 14:54:49

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك