آخر الأحداث والمستجدات 

لاعبو النادي المكناسي يقاطعون التداريب ويحتجون أمام مقر العمالة

لاعبو النادي المكناسي يقاطعون التداريب ويحتجون أمام مقر العمالة

في سابقة خطيرة أضرب لاعبو الكوديم عن التدريب، وقرروا ترك البساط الأخضر لملعب الخطاطيف و الخروج نحو بوابة العمالة لتسميع صوت مطالبهم العادلة. فإلى حدود الدورة 17 لا زال يعيش فريق النادي المكناسي أزمة نتائج وترتيب جراء انعدام السيولة المالية الكافية لتدبير محطات اللعب، و حتى الدورات الباقية. فمن رؤية الصعود ببداية الموسم إلى أمل البقاء وعدم التدحرج بالسقوط للوراء.

الذائقة المادية للنادي المكناسي، ونفاذ صبر اللاعبين في عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية الأساسية المتراكمة أخرجتهم خارج الملعب رغم اجتماع الرئيس بهم لثنيهم عن الخروج باتجاه بوابة العمالة، إلا أنه لم يفلح في الأمر بعد أن فاض كأس التسويف والتماطل .
وبعد تدخل السلطة المحلية، فك لاعبو الكوديم الاعتصام من أمام العمالة في انتظار ما ستسفر بعض المحولات لإيجاد بعض الحلول الموضعية في غضون 24 ساعة.
ولنا عودة تفصيلية لقضية خروج لاعبي الكوديم لتسميع صوتهم للجميع، ونشر غسيل أزمة الكوديم أمام أعين المكناسيين، فهل يلبي رئيس مجلس جماعة مكناس صوت اللاعبين ويوقع شراكة أولية داعمة للنادي؟، أم سيبقى خارج التغطية إلى حين !!!؟.
متابعة محسن الأكرمين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الاكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-01-28 21:37:34

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك