آخر الأحداث والمستجدات 

مديرية التعليم بفاس تكشف تفاصيل وفاة تلميذين في حادث انهيار سور مؤسسة

مديرية التعليم بفاس تكشف تفاصيل وفاة تلميذين في حادث انهيار سور مؤسسة

كشف بلاغ لمديرية التعليم بفاس، عن تفاصيل الحادث الذي هز مدينة فاس صبيحة اليوم الجمعة، وأودى بحياة تلميذين.

وجاء في نص البلاغ "على إثر توصل المديرية الاقليمية بفاس بخبر انهيارا لسور الخلفي لمدرسة محمد بن عبد الكريم الخطابي يوم الجمعة فاتح فبراير 2019 على الساعة الثانية و10 دقائق زوالا والذي أدى إلى وفاة تلميذين كانا متواجدان خارج المؤسسة يلعبان الكرة بمحاذاته في انتظار وقت الدخول للمدرسة على الساعة الثانية والنصف زوالا، حل السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة فاس- مكناس والسيد المدير الاقليمي بفاس بحضور السلطات المحلية والأمنية والوقاية المدنية بعين المكان للوقوف على الحادث”.
وأضاف البلاغ “وبهاته المناسبة الأليمة يتقدم السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة فاس- مكناس والسيد المدير الاقليمي بفاس بأحر التعازي والمواساة لأسرة التلميذين ولكافة التلميذات والتلاميذ وللسيدات والسادة الاساتذة ولإدارة المؤسسة”.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-02-01 23:45:20

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك