آخر الأحداث والمستجدات 

الأحد الأسود لهيئة التربية والتكوين بمديرية مكناس

الأحد الأسود لهيئة التربية والتكوين بمديرية مكناس

نزلت الأخبار غير السارة على الأسرة التعليمية بالمديرية الاقليمية بمكناس وكلها مرتبطة بحوادث السير. حيث وقعت حادثة سير خطيرة أمس الأحد على الطريق الرابطة بين مدينتي الحاجب وإفران ، والتي أسفرت عن وفاة ابنين للسيدة عزيزة المعزة، أستاذة بإعدادية السعادة بمكناس فيما نقل الابن الثالث لغرفة الإنعاش في مستشفى مدينة فاس، كما تعرضت الأستاذة للإصابة بجروح نقلت على إثرها للمستشفى بمكناس.

كما توالت أخبار الحزن والأسى لأسرة التربية والتعليم بمكناس، حين علم خبر وفاة السيد المزبري الط يبب حارس عام للخارجية بثانوية صهريج السواني الإعدادية، إثر حادثة سير مميتة.
وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم هيئة التحرير بالموقع الاليكتروني مكناس بريس إلى أسر الضحايا بصادق عبارات التعازي والمواساة ، سائلين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ، وإنا لله وإنا إليه راجعون .
وعلى إثر ذلك، كلف السيد عبد القادر حاديني المدير الإقليمي لمكناس لجنة قامت بالتوجه للمستشفى لتتبع حالة الأستاذة وتقديم كل الدعم اللازم لها.
كما تقدم بالتعازي باسمه الشخصي ونيابة عن كل العاملين بقطاع التربية الوطنية بإقليم مكناس، بصادق عبارات التعازي والمواساة للأستاذة عزيزة ولأفراد العائلة، ولكل أفراد عائلة السيد المزبري الطيبي مقرونة بالدعوات بالرحمة لهم، وبالشفاء العاجل للأستاذة وابنها المصابين. 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-02-04 18:10:25

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك