آخر الأحداث والمستجدات 

ارتفاع حصيلة ضحايا الحادث الذي وقع بين إفران والحاجب الى سبعة قتلى

ارتفاع حصيلة ضحايا الحادث الذي وقع بين إفران والحاجب الى سبعة قتلى

ارتفعت حصيلة فاجعة حادثتي السير اللتان وقعتا ليلة أول أمس الأحد، على مستوى الطريق الرابطة بين مدينتي الحاجب وإفران، إلى سبعة قتلى فيما لازال عدد من المصابين تحت العناية الطبية.

وحسب مصادر لمكناس بريس فقد خلف الحادث الذي وقع إثر اصطدام سيارة خفيفة بسيارة أجرة من الصنف الكبير، وفاة طفلين توأمين بمكان الحادث فيما لازال أخ لهما داخل قسم الإنعاش بمستشفى محمد الخامس بمكناس، إلى جانب والدته التي كانت تقود السيارة والتي أصيبت بردود وكسور. كما توفي في نفس الحادث شخصان آخران من ركاب سيارة الأجرة بعين المكان في الوقت الذي تم نقل باقي الركاب إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس، من بينهم مواطنة أجنبية جرى نقلها رفقة مصاب آخر إلى المستشفى الجامعي بفاس نظرا لخطورة إصابتها.

وحسب نفس المصدر فبعد مرور أقل من ساعة على الحادث الأول شهد نفس المقطع الطرقي الرابط بين مدينتي إفران والحاجب حادث مأساوي آخر، إثر اصطدام سيارتين خفيفتين، سقط عدد من ركابهما بين قتيل وجريح نتيجة قوة الاصطدام.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-02-05 12:46:12

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك