آخر الأحداث والمستجدات 

أجانب يزورون مؤسسة تعليمية بعين كرمة ويشخصون حاجياتها

أجانب يزورون مؤسسة تعليمية بعين كرمة ويشخصون حاجياتها

في اطار السعي لتنويع الشراكات لتجهيز المؤسسات التعليمية بعمالة مكناس والتي تعرف صعوبات في مجال الإنارة والماء الشروب؛ قام وفد فرنسي من ثانوية JEAN BAYLET بتولوز بزيارة لمقر مجلس عمالة مكناس يوم الخميس 31 يناير 2019 .

هذا وقام نفس الوفد بزيارة ميدانية الى مدرسة آيت بن بوعزة بجماعة عين كرمة واد الرمان، للوقوف على حاجياتها من الألواح الشمسية وبطاريات الشحن والتخزين ومضخة جلب الماء بالبئر وبناء خزان مائي صغير وتحديد موقع نقطة التحكم والتزويد .
ولاجل ان تعمم لاحقا على باقي المؤسسات التعليمية بالوسط القروي بالعمالة يسعى المجلس الى إمكانية عقد اتفاقية شراكة بين مجلس العمالة وإحدى المؤسسات المنتخبة بـ Languedoc-Roussillon بمشاركة عمالة مكناس والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بمكناس، لتأطير هذا العمل وتثمينه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : مديرية التعليم
التاريخ : 2019-02-05 16:54:16

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك