آخر الأحداث والمستجدات 

أكاديمية فاس مكناس تتراجع عن قرار عزل أستاذة مكناسية وتفتح تحقيقا لمتابعة المقصرين

أكاديمية فاس مكناس تتراجع عن قرار عزل أستاذة مكناسية وتفتح تحقيقا لمتابعة المقصرين

أعلنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس، في بلاغ لها، أنها قررت التراجع عن قرار عزل أستاذة تقطن بمكناس وتعمل بمديرية إفران، بعد توصلها بمعطيات جديدة حول موضوع تغيبها عن العمل.

وجاء في بلاغ الأكاديمية، الذي توصل مكناس بريس بنسخة منه،"على إثر قرار العزل الذي اتخذته الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس في حق أستاذة تابعة للمديرية الإقليمية بإفران بناءً على ما توصلت به من وثائق ومعطيات رسمية ؛ واستنادا إلى تفاصيل جديدة أحيطت بها الأكاديمية الجهوية علما بخصوص مسألة انقطاع الأستاذة عن عملها وما رافقه من تدابير إجرائية ؛ فإن الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس مكناس قد تبيّن لها وجود خلل في تطبيق مسطرة ترك الوظيفة".

وحسب ذات البلاغ " وحفاظا على مصلحة الأستاذة  فقد تقرر إلغاء قرار العزل ذاك؛ وإعادة إدماج الأستاذة في منصبها السابق، وفتح تحقيق في الموضوع لتحديد المسؤوليات وترتيب الجزاءات عملا بمبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة ".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-02-06 12:47:29

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك