آخر الأحداث والمستجدات 

مدير أكاديمية الجهة يحل بمكناس ويعقد لقاء مع مسؤولي مديرية التعليم لهذا الغرض

مدير أكاديمية الجهة يحل بمكناس ويعقد لقاء مع مسؤولي مديرية التعليم لهذا الغرض

ترأس مدير أكاديمية جهة فاس مكناس،يوم أمس الثلاثاء اجتماعا حول حصيلة 2018 وبرنامج عمل 2019 بمديرية مكناس.

ويندرج اللقاء، في إطار اللقاءات الدورية التي يجريها مدير الأكاديمية، مع مسؤولي المديريات الإقليمية بالجهة، حيث عقد يوم الثلاثاء 05 فبراير 2019، بمقر مديرية مكناس لقاء تواصليا مع كل من المدير الإقليمي لمكناس ورؤساء المصالح بهذه المديرية.

وخلال هذا اللقاء قدم مسؤولو المصالح عروضا حول حصيلة سنة 2018 وبرنامج عمل سنة 2019، ليتم بعد ذلك مناقشة محتوى هذه العروض.

وبعد الإشارة إلى جملة من الملاحظات وتقديم تساؤلات في شأن بعض المعطيات، عبر مدير الأكاديمية عن ارتياحه للحصيلة والنتائج المتوصل بها، منوها بروح عمل الفريق والأداء المشترك لمختلف مكونات الطاقم الإداري للمديرية، داعيا الجميع إلى مزيد من التعبئة للنهوض بالمنظومة التربوية بالإقليم، بغية تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للإصلاح 2015-2030.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-02-06 12:55:01

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك