آخر الأحداث والمستجدات 

تقرير يكشف فضائح بالجملة للملاعب الرياضية التابعة لجماعة مكناس

تقرير يكشف فضائح بالجملة للملاعب الرياضية التابعة لجماعة مكناس

كشف تقرير أعدته لجنة تقصي الحقائق حول المرافق الرياضية التابعة لجماعة مكناس، عن خروقات وفضائح بالجملة تعيشها هذه المرافق التي يتواجد جلها وسط مدينة مكناس.

وحسب مصادر لمكناس بريس فالتقرير أعده مستشاورن من جماعة مكناس، بعد قيامهم بزيارات ميدانية شملت جل المنشآت الرياضية التي تقع فوق تراب الجماعة، حيث أماط اللثام عن مجموعة من الخروقات التي تعيشهما هذه المرافق تتمثل في استغلاها من أشخاص غرباء لا تربطهم بالجماعة أية عقدة، هذا ناهيك عن الاندية الحرة كنادي التنس والصيادلة والمحامين والداخلية، الذي تذر على مسيريها مداخيل مهمة، ولم تؤد مستحقاتها للجماعة منذ ما يزيد عن عشر سنوات.
فضائح أخرى كشف عنها التقرير تتمثل في الحالة المزرية والاهمال الذي تعيشه هذه المرافق التي شيدت فوق أراض تعود ملكيتها للاملاك المخزنية أو الجماعة، فرغم تواجدها بعمق مدينة مكناس، الا انها بعيدة عن الاستغلال ولا تذر على الجماعة اية مداخيل، كما هو الشأن لملعب "رأس الغيل"، وقاعة الجومباز النموذجية، ومسبح الرياض ومرافق أخرى باتت تأوي أشخاص غرباء يستغلون السكن الوظيفي المتواجد بها بدون موحب حق.
هذا واستغرقت مناقشة التقرير الذي أعدته لجنة تقصي الحقائق حول المرافق الرياضية التابعة لجماعة مكناس، ما يقارب ساعتين من أشغال دورة فبراير التي انعقدت يوم أمس الخميس، واستمرت الى غاية الواحدة من صباح اليوم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-02-10 13:38:08

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك