آخر الأحداث والمستجدات 

الاعتداء على سائق طاكسي و السطو على سيارته بالقرب من محطة سيدي سعيد بمكناس

الاعتداء على سائق طاكسي و السطو على سيارته بالقرب من محطة سيدي سعيد بمكناس

تعرض سائق سيارة أجرة صغيرة تعرض بحر الأسبوع الماضي لاعتداء شنيع بواسطة أدوات حادة من قبل عصابة إجرامية تتكون من ثلاثة عناصر أثناء نقلهم ليلا من المحطة الطرقية سيدي سعيد وسط المدينة العتيقة بمكناس في اتجاه منطقة "صوريا" قرب المطار العسكري غرب المدينة،أصيب على إثره بجروح غائرة في مناطق مختلفة من جسده خاصة في الوجه و مؤخرة الرأس،سقط إثرها مضرجا في الدماء و مغمى عليه. 

وحسب المصادر ذاتها،فإن أحد المعتدين افتعل خلافا حادا مع سائق "الطاكسي" في الأربعينيات من العمر في موضوع خططت له العصابة من قبل بهدف الإيقاع بالسائق في شباكها عند وصول أفرادها إلى نقطة الوقوف،حيث تطور الأمر لاعتداء خطير تسبب في تعرض السائق لإصابات خطيرة أدخلته في حالة إغماء،ثم قاموا بسلب هاتفه المحمول و ما كان بحوزته من مال ،قبل أن يفروا في جنح الظلام إلى وجهة مجهولة على متن  السيارة (طاكسي) بعد تخلصهم من صاحبها في منطقة خلاء على قارعة الطريق المؤدية إلى قرية الحاج قدور ضواحي مكناس.

 و فور إشعارهم بالحادث من قبل أحد سكان المنطقة،انتقلت عناصر أمنية مداومة و ممثلو السلطة المحلية و الوقاية المدنية إلى المكان قصد المعاينة،ما استدعى نقل الضحية على وجه السرعة إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس لتلقي العلاجات الضرورية،حيث أبانت الفحوصات الطبية عن إصابة الضحية بكسر على مستوى الوجه فقد إثره أسنانه الأمامية، بالإضافة إلى جروح غائرة  في الرأس أدخلته في حالة إغماء لمدة أربع ساعات بحسب ذات المصادر.

و قد أمر الوكيل العام للملك باستئنافية مكناس أفراد الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مكناس بتوقيف الجناة و حجر سيارة الأجرة التي تمكنوا من السطو عليها و استغلالها في الهروب من مسرح الجريمة إلى وجهة غير معلومة .

الصورة من الأرشيف

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-02-14 13:11:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك