آخر الأحداث والمستجدات 

زوجة الرجلين في قبضة أمن مكناس

زوجة الرجلين في قبضة أمن مكناس

قرر وكيل الملك بابتدائية مكناس، أول أمس الأحد، اعتقال أستاذة متزوجة من رجلين، وإحالتها على المحاكمة في جلسة أمس الإثنين 18 فبراير الجاري.
وأشارت ذات المصادر إلى أن وكيل الملك الذي أشرف على الإستنطاق تبين له، من خلال الوثائق المقدمة من قبل المشتكي، وهو زوجها الأول، تورطها في التهمة الموجهة إليها ليقرر متابعتها في حالة اعتقال.

وأوضحت يومية الصباح، التي أوردت الخبر في عدد الثلاثاء 19 فبراير الجاري، أنه تم حفظ المسطرة في حق عون السلطة و الزوج الثاني، بعلة عدم علمه بزواجها الأول.
وكشفت الصباح، أن القضية انفجرت حين اكتشف الزوج الأول بعد إنهائه العقوبة السجنية التي كان مداناً بها في بداية غشت الماضي، أن زوجته تقدمت بدعوى طلاق ضده ليكتشف أنها متزوجة من رجل ثان يعمل إطاراً في الجيش و أنجبت منه إبناً.
وأكدت مصادر الجريدة أن الزوجة عمدت إلى استخراج وثائق مزورة للإدلاء بها لإبرام العقد الثاني، منها شهادة العزوبة دون أن تسلك مسطرة التطليق وهو ما يحمل بعض الغموض
وجدير بالذكر أن وضعية الزوج الثاني وهو إطار في الجيش، أثارت تساؤلات عديدة خاصة بعد أن صرح أمام وكيل الملك أنه لم يكن يعلم بزواجها، وأنه فوجىء هو الآخر بأن زوجته على ذمة رجل ثان، وتساءلت مصادر الصباح، كيف لزوج في مؤسسة عسكرية يخضع المنتمين إليها إلى نظام خاص بشأن الزواج لا يعلم بذلك.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-02-19 11:19:39

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك