آخر الأحداث والمستجدات 

معهد IPFOPS ينظم يوما دراسيا حول المسؤولية الاجتماعية في الصحة وكيفية إدماجها في برامج التكوين بحضور مندوب الصحة بمكناس

معهد IPFOPS ينظم يوما دراسيا حول المسؤولية الاجتماعية في الصحة وكيفية إدماجها في برامج التكوين بحضور مندوب الصحة بمكناس

نظم معهد الاستشارة والتكوين في مهن الصحة  IPFOPS، يوم أمس الخميس يوما دراسيا حول موضوع "المسؤولية الاجتماعية"، وذلك بحضور الدكتور سعيد لفقير المعين حديثا على رأس مندوبية الصحة بمكناس.

وعرف اللقاء الذي احتضنته قاعة الندوات بمعهد الاستشارة والتكوين في مهن الصحة IPFOPS ، حضورا متميزا لعدد من الفعاليات والخبراء والأساتذة ومسؤولين عن مؤسسات استشفائية بمكناس من بينهم مدير مستشفى "بانيو" للأم والطفل، وخبراء في البيداغوجية و هندسة التكوين، حيث تم خلاله التطرق لموضوع "تفعيل ادماج تدريس المسؤولية الاجتماعية في مقررات التكوين لمهن الصحة في المغرب كبادرة أولية".

وأطر اللقاء الدكتورة سناء المريمي، التي تعد خبيرة في هندسة التكوين والبيداغوجية  في قطاع الصحة، حيث تم خلاله التطرق لرهانات التكوين في مجال الصحة وعدد من المستجدات المتعلقة بهذا المجال.

هذا وتميز اللقاء أيضا بحضور المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بمكناس، حيث أكد في مداخلة له، على أهمية هذه اللقاءات التي ينظمها المعهد، والتي من شأنها إغناء الرصيد المعرفي لمتدربي معاهد التكوين في مهن الصحة .

تجدر الإشارة الى أن معهد IPFOPS  يعد أول مؤسسة معترف بها من الدولة، متخصصة في الاستشارة والتكوين المستمر في ميدان الصحة بالمغرب منذ أزيد من عشر سنوات.

حوار مع مدير المعهد السيدة ماجدة البارودي

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-02-24 15:21:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك