آخر الأحداث والمستجدات 

أمن مكناس يتمكن من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية الثلاثية العجلات

أمن مكناس يتمكن من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية الثلاثية العجلات

تمكنت مصالح الشرطة القضائية  بولاية أمن مكناس،  على إثر معلومات دقيقة  وفرتها فرقة الاستعلام الجنائي  والدعم التقني للأبحاث بنفس الولاية، من تفكيك عصابة إجرامية  مكونة من سبعة أفراد، كانت متخصصة في سرقة الدراجات النارية الثلاثية العجلات، والتزوير  في وثائق رسمية واستعماله.

وحسب مصدر أمني، فأفراد  العصابة المشتبه بهم ، كانوا ينشطون بكل من مدن مكناس و فاس و وجدة. وقد تم إيقافهم على مراحل ابتداء من منتصف الشهر الجاري.

وحسب نفس المصدر فقد حجزت في إطار الأبحاث الجارية في هذه القضية سيارتين كان الجناة يستعملونها في تنقلاتهم لتنفيذ السرقات ، و أربع دراجات نارية مبلغ عن سرقتها، بالإضافة إلى أزيد من 130 بطاقة رمادية مختومة على بياض و كمية  كبيرة من قطع الغيار الخاصة بالدراجات النارية، علاوة على مبلغ مالي فاق الثلاثين ألف درهما يشتبه  في أنه من عائدات الأنشطة الإجرامة المذكورة.

المشتبه بهم الذين أخضعوا جميعهم لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي أجري تحت إشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمكناس، تقرر إيداعهم السجن المحلي تولال 2 في انتظار عرضهم على هيئة الحكم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-02-27 12:13:44

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك