آخر الأحداث والمستجدات 

رسميا : كلية طب الأسنان بمكناس والمدرسة العليا للتجارة بويسلان أو الحاجب

رسميا : كلية طب الأسنان بمكناس والمدرسة العليا للتجارة بويسلان أو الحاجب

أكد مصدر مطلع لموقع مكناس بريس، أن كلية طب الأسنان ستنضاف إلى المؤسسات الجامعية بمدينة مكناس، فيما لازال موقع المدرسة العليا للتجارة والتسيير لم يحسم بعد بين جماعتي ويسلان والحاجب.

وحسب نفس المصدر فموقع كلية طب الأسنان لازال موضوع بحث بين رئاسة جامعة مولاي اسماعيل بمكناس، ووزارة الصحة، كما أن الاعتمادات المالية المخصصة لتشييدها جاهزة في انتظار تحديد المكان الأمثل لاحتضانها داخل تراب العاصمة الإسماعيلية.

وحسب نفس المصدر فقد تم الحسم أيضا في مكان تشييد كلية الرياضة، حيث تقرر أن تحتضنها مدينة الحاجب، التي قدمت كذلك عرضا عقاريا مغريا لرئاسة جامعة مولاي اسماعيل لاحتضان المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، التي كان مقررا أن تحتضنها جماعة ويسلان.

هذا ولازال النقاش جاريا حول مكان تشييد المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، حيث يتأرجح بين جماعتي الحاجب و ويسلان،حيث اقترحت هذه الأخيرة  وعاء عقاريا لا يرقى إلى طموحات رئاسة جامعة مولاي اسماعيل التي ستغلب كفة العرض الأمثل لبناء هذه المؤسسة الجامعية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-03-04 19:46:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك