آخر الأحداث والمستجدات 

مواجهات عنيفة بين الطلبة والقوات العمومية تخلف جرحى ومصابين وخسائر مادية بالرشيدية

مواجهات عنيفة بين الطلبة والقوات العمومية تخلف جرحى ومصابين وخسائر مادية بالرشيدية

شهد محيط الحي الجامعي بمدينة الرشيدية، مساء اليوم الخميس، مواجهات عنيفة بين القوات العمومية وبين عدد من الطلبة الجامعيين الذين خرجوا للتضامن مع الأساتذة الذين فُرض عليهم التعاقد.

وحسب مصدر محلي فقد شهد الشارع الرئيسي القريب من الحي الجامعي وكلية العلوم والتقنيات والكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية، مواجهات عنيفة استعملت فيها الحجارة والإطارات المطاطية المشتعلة، بين الطلبة والقوات العمومية، التي تدخلت لفض مسيرة احتجاجية لطلبة مدينة الرشيدية كانت متوجهة للمشاركة في الاعتصام الذي يخوضه الأساتذة المتعاقدون أمام المحطة الطرقية وسط المدينة منذ أمس الأربعاء .

 وأضاف المصدر ذاته، أن تدخل الأمن لمنع مسيرة الطلبة، تحول إلى مواجهات “عنيفة” بين الطرفين، حيث رد الطلبة برشق القوات العمومية بالحجارة وحرق مجموعة من الإطارات ووضعها وسط الشارع الرئيسي لقطع الطريق، بحي عين العاطي 02 بجوار الحي الجامعي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-03-08 01:00:22

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك