آخر الأحداث والمستجدات 

هكذا خلدت المديرية الإقليمية لمكناس اليوم العالمي للمرأة

هكذا خلدت المديرية الإقليمية لمكناس اليوم العالمي للمرأة

احتفاء باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف يوم 8 من مارس من كل سنة، نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بمكناس حفلا تكريميا على شرف النساء العاملات بقطاع التربية الوطنية بمختلف المصالح والمكاتب الإدارية حضره السيد عبد القادر حاديني المدير الإقليمي بمعية رؤساء المصالح.

وفي كلمة له بالمناسبة، هنأ السيد المدير الإقليمي النساء العاملات في قطاع التربية الوطنية بعيدهن السنوي، معتبرا المناسبة بمثابة جزء من الاعتراف بجليل الأعمال التي يقدمنها لفائدة المنظومة التربوية وناشئة هذا الوطن، كل في مجال عملها، منوها بجهود كل واحدة منهن للمساهمة في الارتقاء بالعمل الإداري داخل مقر المديرية الإقليمية والوحدات الإدارية التابعة لها، دون أن ينسى الإشادة بجهود كل نساء التعليم بالاقليم بجميع فئاتهن.
في كلمة لها بالمناسبة، عبرت السيدة كريمة بشي رئيسة مكتب البيئة بمصلحة الشؤون التربوية، باسم جميع الحاضرات عن شكرهن وتقديرهن للمديرية الإقليمية على تنظيمهما هذا الحفل البهيج والمعبر في مغزاه ومعانيه، متمنيات للمراة المغربية بصفة عامة وللمرأة العاملة في قطاع التربية الوطنية بشكل خاص كامل التوفيق والنجاح. وقد تخللت الحفل فقرات فنية بالمناسبة من أداء تلميذات وتلاميذ كورال ثانوية جابر بن حيان الإعدادية؛ وقصائد شعرية من إلقاء تلميذتين من مدرسة عقبة بن نافع وثانوية ابن البيطار التأهيلية.
وخلال الحفل، تم توزيع ورود على المحتفى بهن كعربون اعتراف وتقدير من المديرية لهن، كما نظم حفل شاي على شرفهن بالمناسبة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية
التاريخ : 2019-03-08 17:36:10

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك