آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل الجريمة البشعة التي راح ضحيتها ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة بمكناس

تفاصيل الجريمة البشعة التي راح ضحيتها ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة بمكناس

توصلت مكناس بريس بمعطيات جديدة، بخصوص الجريمة التي خلفت ثلاث قتلى من أسرة واحدة بحي الوحدة بمكناس، والذين جرى إخراج جثثهم من وسط حشود غفيرة من الساكنة يوم أمس الجمعة.

وحول تفاصيل الجريمة، أفاد مصدر مطلع لمكناس بريس، أن جيران الضحايا لاحظو انبعاث رائحة كريهة من منزلهم مما دفعهم الى اشعار السلطات الأمنية، التي حل عناصرها بعين المكان، لتكون المفاجئة صادمة بعد اقتحامهم المنزل، حيث تم العثور على جثث الضحايا وقد بلغت درجة كبيرة من التحلل، الأمر الذي يرجح أن الجريمة وقعت منذ عدة أيام.
وحسب نفس المصدر فالجثث تتعلق بسيدة سبعينية، وأخرى خمسينية، فيما الجثة الثالثة تعود لشاب عشريني، عليهم أثار عنف بواسطة أداة حادة.
هذا واستنفرت الجريمة السلطات الأمنية، حيث حلت بمختلف تلاوينها بمسرح الجريمة، الذي خضع لعملية مسح دقيقة قصد تجميع المعطيات المتعلقة بملابسات الجريمة التي لازالت غامضة، كنظيرتها التي وقعت الأسبوع الماضي بحي البرج والمتعلقة بذبح شاب ثلاثيني.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-03-09 15:42:30

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك