آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية الحمامة للتربية والتخييم تفتح مركزا لها بمكناس

جمعية الحمامة للتربية والتخييم تفتح مركزا لها بمكناس

قامت منسقية حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة مكناس، صبيحة اليوم السبت، بافتتاح مركز الحمامة للتربية والتكوين والتنمية الذاتية.

وتميز حفل افتتاح المركز، بحضور عدد من قياديي حزب التجمع الوطني للاحرار على مستوى عمالة مكناس، وعلى رأسهم المنسق الاقليمي والبرلماني عن نفس الحزب، بدر الطاهري، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة فاس مكناس.
وفي كلمة له بالمناسبة، عبر بدر الطاهري، عن فخره واعتزازه بأنشطة جمعية الحمامة للتربية والتخميم مشيدا بأعضائها، الذين يقدمون خدمات جليلة على مستوى تأطير وتكوين الجمعيات الفاعلة على المستوى المحلي، وكذا أنشطتهم التطوعية لفائدة شريحة واسعة من ساكنة المدينة.
تجدر الإشارة الى أن مركز الحمامة للتربية والتكوين والتنمية الذاتية، تابع لفرع جمعية الحمامة للتربية والتخييم بمدينة مكناس .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-03-09 18:58:20

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 11/03/2019 على 19h07
فخره واعتزازه بأنشطة جمعية الحمامة للتربية والتخميم مشيدا بأعضائها، الذين يقدمون خدمات جليلة على مستوى تأطير وتكوين الجمعيات الفاعلة على المستوى المحلي، وكذا أنشطتهم التطوعية لفائدة شريحة واسعة من ساكنة المدينة. Merci pour ces initiatives citoyennes

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك