آخر الأحداث والمستجدات 

أنباء عن اعتقال مشتبه به بطنجة على خلفية جريمة ذبح شاب بحي البرج بتنسيق مع الديستي

أنباء عن اعتقال مشتبه به بطنجة على خلفية جريمة ذبح شاب بحي البرج بتنسيق مع الديستي

كشفت مصادر لموقع مكناس بريس ان عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس، تمكنوا من اعتقال مشتبه به، متورط في جريمة ذبح شاب بحي برج مولاي عمر بمكناس.

وحسب نفس المصدر، فعلى عكس ما أوردته العديد من الصفحات والمواقع الاخبارية، فالموقوق متورط في جريمة ذبح شاب، التي وقعت خلال نهاية الاسبوع الماضي بحي البرج، وليس جريمة حي الوحدة الذي عثر فيه على ثلاث جثث من أسرة واحدة، تمت تصفيتهم في ظروف غامضة.
وحسب نفس المصدر فعملية توقيف المشتبه به جاءت بتنسيق مع عناصر الشرطة القضائية بطنجة، وعناصر المديرية العامة لحفظ التراب الوطني "الديستي"، كما تم توقيف شخصان آخران بحي البرج على خلفية نفس الجريمة، لايزال التحقيق معهم جاريا.
وفي الوقت الذي يتساءل فيه الشارع المكناسي عن ملابسات الجريمتين اللتين هزتا هدوء المدينة، تلتزم ولاية أمن مكناس الصمت ولم تصدر أي بلاغ في هذا الشأن، ويسود القضيتين تكتم شديد، مما فتح الباب أمام العديد من التكهنات والاخبار الزائفة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-03-10 21:56:54

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك