آخر الأحداث والمستجدات 

والي أمن مكناس يكشف تفاصيل اعتقال قاتل أفراد أسرته بحي الوحدة

والي أمن مكناس يكشف تفاصيل اعتقال قاتل أفراد أسرته بحي الوحدة

في الأسبوع الماضي، تم العثور على ثلاث جثث في مرحلة متقدمة من التحلل داخل شقة سكنية بحي الوحدة بمنطقة "سيدي بوزكري" وسط مدنية مكناس، لقي أصحابها، من عائلة واحدة، مصرعهم بشكل جماعي في ظروف غامضة، هذه الواقعة استنفرت المصالح الأمنية.

صادق طرشولي، والي أمن مكناس، قال في تصريح لموقع القناة الثانية، إنه مباشرة بعد اكتشاف الواقعة، تم إجراء معاينة الحادث وتمت تعبأة جميع مصالح الأمن على صعيد ولاية المدينة وذلك بتنسيق مع الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ومصالح مراقبة التراب الوطني.

وأضاف طرشولي، أنه بفضل استغلال جميع الأبحاث الميدانية العلمية والتقنية، تم التوصل إلى هوية المشتبه به في ارتكاب الجريمة وإيقافه، مشيرا إلى أنه تم الإحتفاظ  به تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة في ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.  

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : 2m.ma
التاريخ : 2019-03-13 15:01:03

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك