آخر الأحداث والمستجدات 

المرصد الإقليمي للصحافة و الإعلام في لقاء تواصلي مع المدير الإقليمي للتجهيز و النقل بإفران

المرصد الإقليمي للصحافة و الإعلام في لقاء تواصلي مع المدير الإقليمي للتجهيز و النقل بإفران

عقد المرصد الإقليمي للصحافة و الإعلام صبيحة يوم الخميس 14 مارس 2019 ، بمقر مديرية لتجهيز و لنقل بإفرن ، لقاء توصلي مع لسيد لحفيان محمد المدير لإقليمي للتجهيز و لنقل ، من اجل التعرف على اهم المنجزات و لإكراهات التي توجه لمرفق بالإقليم .

واكد السيد المدير من خلال كلمة ألقاها على شرف الحضور ، على الاهمية التي يحضا بها إقليم إفران كقطب سياحي إيكولوجي ، يحتاج إلى تضافر الجهود من اجل صيانة الطرق و تقوية و توسيع الشبكة الطرقية بالإقليم و المقدرة ب 833 كلم

واضاف السيد المدير على ان الإقليم قد شهد مند 2012 إلى حدود 2018 اطلاق مجموعة من المشاريع 248,868,090,00 ، شملت الصيانة و تحسين الشبكة الطرقية ، وكذا بناء وصيانة المنشآت الفنية واطلاق البرنامج الوطني الثاني وبرنامج السلامة الطرقية .

وزاد على ان الاقليم يشهد اطلاق مجموعة من المشاريع ، تهم اصلاح وصيانة و توسعة المسارات الطرقية في الطريق الوطنية رقم 13 الحاجب ازرو ، و الإقليمية 7215 ازرو عين اللوح الجهوية 707 الحاجب إفران

وشدد السيد المدير على ضرورة إشراك المجتمع المدني الفاعل في مجال السلامة الطرقية من اجل التوعية و التحسيس بمخاطر السير ، و التوعية كذلك باستعمال الطريق ، و الحفاظ على الاملاك العمومية من علامات التشوير الطرقي التي تتعرض مرار للإتلاف من طرف المواطنين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد السلام أقصو
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-03-15 12:29:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك