آخر الأحداث والمستجدات 

رئيس جماعة ويسلان لوزير إعداد التراب الوطني : الشتا كاطيح غي فمكناس

رئيس جماعة ويسلان لوزير إعداد التراب الوطني : الشتا كاطيح غي فمكناس

في تصريح غريب ومثير للاشمئزاز لم يجد رئيس جماعة ويسلان غير مدينة مكناس للتعبير عن وجهة نظره بخصوص استفادة عدد من مدن المملكة من برنامج التأهيل الحضري.

تصريح عبد السلام الخالدي، المثير للجدل، جاء ضمن اجتماع المجلس الاداري للوكالة الحضرية لعمالة مكناس،المنعقد بحر الاسبوع الجاري،حيث احتج فيه على استثناء جماعة ويسلان ذات الكثافة السكانية الكبيرة من برنامج التأهيل الحضري الذي استفادت منه عشرات الجماعات على الصعيد الوطني، معبرا عن استغرابه لاستفادة جماعات أقل كثافة وأقل مساحة من ويسلان من هذا البرنامج الذي يهم تأهيل الشوارع والأرصفة.
رئيس جماعة ويسلان وفي تصريح مستفز لم يجد من مدينة ليضرب بها مثلا امام وزير إعداد التراب الوطني غير العاصمة الاسماعيلية مكناس، حيث قال بعبارة مستفزة "الشتا كاطيح غي فمكناس" ، في اشارة الى استفادة مدينة مكناس من مشروع التأهيل الحضري، والذي تم من خلاله تأهيل شوارع بئر انزران وعلال بن عبد الله ومحمد الخامس.
تصريحات الخالدي، المعادية لمدينة مكناس التي تعتبر جماعة ويسلان امتدادا جغرافيا لها، ليس الاول من نوعه، ويعكس حجم الصراع بينه وبين زميله في الحزب عبد الله بووانو،برلماني ورئيس جماعة مكناس، الذي نزل بثقله السياسي و"قطع الصباط" من أجل تسريع وتوسيع مجال استفادة مكناس من مشروع التأهيل الحضري، والذي سيتم بموجبه كذلك بداية من شهر ماي القادم انطلاق أشغال تهيئة شارع الجيش الملكي المؤدي الى ويسلان.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-03-17 14:20:16

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك