آخر الأحداث والمستجدات 

انتصار عريض للنادي المكناسي على نادي مولودية الداخلة

انتصار عريض للنادي المكناسي على نادي مولودية الداخلة

انتصار بين  ب (3-0) حققه النادي المكناسي ضد نادي مولودية الداخلة اليوم بملعب الخطاطيف. انتصار برسم الدورة     ( 24) من بطولة القسم الهواة ممتاز. نتيجة إيجابية كانت متوقعة، نقلت مجموع رصيد نقط النادي المكناسي إلى (35ن) وتخطى منطقة ظل الحسابات غير السليمة والضيقة.

مباراة أبانت عن قتالية اللاعبين داخل الميدان، ولعب اندفاعي غير قابل حتى لقسمة النتيجة، أبانت أن اللاعبين أرادوا الفصل بين المطالبة بمستحقاتهم المالية العادلة ، وبين اللعب بفنية واندفاعية وإسعاد الجماهير الحاضرة بالملعب والتي ممكن أن نقدر عددها بما يقارب (2000).

 مباراة استطاع فيها اللاعب عبد الله العثماني من تسجيل إصابتين بفنية احترافية، فيما كان الهدف الثالث من اللاعب مصطفى خلال الشوط الثاني.

الأهم تحقق بفوز وقفز عن المنطقة المكهربة، الأهم ناله باستحقاق المدرب عبد الرزاق الحمدوشي والذي استطاع من خلال 5 مباريات فقط من تحقيق (13ن) و إخراج النادي المكناسي من عنق الزجاجة.

 لكن المستحقات المالية للاعبين،  فلازالت معلقة إلى حين، لازالت الأزمة واردة بين المكتب المسير واللاعبين، لازال مكتب النادي المكناسي ينتظر منحة جماعة مكناس والتي لحد الآن  لم تصرف شقها الأول.

النتائج مع المدرب عبد الرزاق الحمدوشي تسير وفق خطة لعب تصاعدية. فيما الديربي الصغير بين جمعية الفتح الرياضي لويسلان  والنادي المكناسي فستتم برسم الدورة (25).

من الملاحظات التعاطفية حين حضرت لافتة تحمل ( لن تتقدم البلاد مادامت تسيء للأستاذ)، حين حضر الأساتذة المتعاقدون بين الجماهير المكناسية لتوصيل رسالة التعاطف والدعم لوضعيتهم الاجتماعية والمهنية.

متابعة محسن الأكرمين

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : المكناسي عثمان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-03-18 13:04:32

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك