آخر الأحداث والمستجدات 

جماهير النادي المكناسي "الرجال الحمر" يخلقون الحدث بملعب الخطاطيف

جماهير النادي المكناسي

خلقت التراس الرجال الحمر، من مشجعي فريق النادي المكناسي لكرة القدم، الحدث برفع عناصرها لرسالة تضامنية مع الأساتذة الذين تم تعنيفهم خلال احتجاجات سابقة بالعاصمة الرباط.

تضامن فصيل "ريد مان" جاء خلال المباراة التي استقبل فيها ممثل العاصمة الإسماعيلية فريق مولودية الداخلة، في مباراة بطولة القسم الوطني المغربي للهواة، أمس الأحد، والتي انتهت بفوز فريقهم بثلاث أهداف للاشيء.

وجاء في لافتة الرجال الحمر “لن تتقدم البلاد ما دامت تسيء للأستاذ”، في رسالة واضحة للمسؤولين من أجل إعادة الاعتبار لمكانة رجال التعليم.

ولقيت الرسالة تفاعلا واسعا على شبكات التواصل الاجتماعي، خصوصا من طرف الأساتذة المحتجين على وزارة التربية الوطنية، التي تماطل في حل عدد من الملفات المطلبية العالقة منذ عدة سنوات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-03-18 16:13:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك