آخر الأحداث والمستجدات 

عامل مكناس يدخل على خط أزمة جماعة بوفكران ويوجه مراسلة لرئيسها

عامل مكناس يدخل على خط أزمة جماعة بوفكران ويوجه مراسلة لرئيسها

دخل عامل عمالة مكناس، عبد الغني الصبار، على خط الأزمة التي تعيشها جماعة بوفكران منذ أزيد من سنة، حيث وجه مراسلة الى رئيس المجلس، يعلمه فيها بادراج مشروع التأهيل الحضري لمدينة بوفكران ضمن برنامج مندمج للعمالة.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فيأتي إدراج مشروع التأهيل الحضري لجماعة بوفكران ضمن البرنامج المندمج لعمالة مكناس،الذي تم إعداده تفعيلا للجهوية المتقدمة والميثاق الوطني للاتمركز.
وجاء في مراسلة عامل مكناس لرئيس جماعة بوفكران، ان الباب مفتوح لتحيين مقترحات المشاريع الممكن إدراجها ضمن البرنامج المندمج للعمالة، مؤكدا على ضرورة ان تشتمل على مشاريع ذات طابع اقتصادي واجتماعي تسمح بخلق فرص شغل قارة والاستجابة للحاجيات الملحة للساكنة.
تجدر الاشارة الى ان مراسلة عامل مكناس تأتي كجواب على مراسلة وجها إليه رئيس جماعة بوفكران، رشيد فرح، حول مآل مشروع التأهيل الحضري لجماعة بوفكران الذي تبلغ تكلفته ستة ملايير سنتيم، كادت تعصف بها الصراعات السياسية وحالة الاحتقان التي يعيشها المجلس، وهي الصراعات التي غيبت المصلحة العامة لساكنة بوفكران، وتسببت في تعطيل العديد من المشاريع التنموية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-03-25 17:27:33

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك