آخر الأحداث والمستجدات 

'المال السايب' يدخل فريق النادي المكناسي النفق المسدود واللاعبون يهددون بمقاطعة اللعب

'المال السايب' يدخل فريق النادي المكناسي النفق المسدود واللاعبون يهددون بمقاطعة اللعب

دخل فريق النادي المكناسي من جديد النفق المسدود بسبب التدبير العشوائي لماليته، خاصة بعد انتعاش حسابه البنكي ب 'المال السايب' لجماعة مكناس، التي ضخت فيه مبلغ خمسين مليون سنتيم، سحبت بطريقة عشوائية بعد أقل من أربعة وعشرين ساعة بعد ذلك.

وتسببت الدفعة الأولى من منحة الجماعة للنادي، في إماطة اللثام عن التسيير العشوائي الذي يعيشه، خاصة على مستوى تدبير ميزانيته، التي بلغت مداخليها ما يقارب 200 مليون سنتيم خلال الموسم الرياضي الجاري، وهي ميزانية ضخمة لفريق يمارس في قسم الهواة.

وحول تداعيات سحب منحة الجماعة من طرف بعض أعضاء المكتب المسير، وعدم صرفها في أداء مستحقات اللاعبين والفريق التقني للفريق، باستثناء شهرين فقط، قام اللاعبون بمقاطعة التداريب خلال الأسبوع الجاري، وهددوا بمقاطعة المباراة التي من المنتظر أن تجمعهم يومه الأحد بفريق أولمبيك اليوسفية برسم الدورة 27 من القسم الوطني هواة.

هذا ورغم الروح القتالية التي ظهر بها اللاعبون خلال المباريات الستة الأخيرة، وتبوئه المركز الثالث بقفزة صاروخية، منذ تولي ابن مدينة مكناس عبد الرزاق الحمدوشي، مهمة التدريب، الا أن اللاعبون يعيشون داخل مقر إقامتهم بمركب الخطاطيف ظروف جد مزرية بسبب غياب التغذية والانقطاع المتكرر للماء والكهرباء.

يتبع ...

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-03-31 15:28:22

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك