آخر الأحداث والمستجدات 

مركز الأبحاث المتعدد التخصصات التابع لمدرسة HECF بمكناس ينظم يوما دراسيا حول المقاولات الصغرى والمتوسطة

مركز الأبحاث المتعدد التخصصات التابع لمدرسة HECF بمكناس ينظم يوما دراسيا حول المقاولات الصغرى والمتوسطة

نظم مركز الأبحاث المتعدد التخصصات في العلوم الاقتصادية والاجتماعية، التابع للمدرسة العليا للممحاسبة والمالية HECF بمكناس، يوما دراسيا حول موضوع : "المقاولات الصغرى والمتوسطة : التحديات والرهانات".

اللقاء نظم بمقر المؤسسة المتواجد  بشارع باستور قبالة سينما كاميرا بالمدينة الجديدة بمكناس، تميز بحضور وازن لثلة من الأساتذة الباحثين والخبراء،منهم نائب عميد كلية العلوم القانونية، الاقتصادية و الاجتماعية بمكناس، هذا بالإضافة إلى طلبة المدرسة العليا HECF
وفي تصريح له، لموقع مكناس بريس، أكد الأستاذ عبد الكريم موسى، مؤسس المدرسة العليا للمحاسبة والمالية  HECF، أن الهدف من هذا اللقاء هو فتح النقاش حول مختلف القضايا ذات البعد الاقتصادي والمالي، وجعلها محور تشخيص وبحث من طرف الأساتذة الباحثين الأعضاء في المركز المتعدد التخصصات للأبحاث في العلوم الاقتصادية والاجتماعية، التابع للمدرسة، سواء العاملين بصفة دائمة داخل هذه الأخيرة، أو المتواجدين خارج المؤسسة.
ويهدف اللقاء كذلك حسب المدير البيداغوجي معاذ الشافعي، الى انفتاح  المركز على محيطه الخارجي، بهدف خلق تكوين تطبيقي لصالح طلبة المعهد وتمكينهم من اكتساب قدرات نظرية وتطبيقية لتسهيل اندماجهم في سوق الشغل أو خلق مقاولاتهم الخاصة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-04-01 19:24:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك