آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال جانح روع الطلبة بحي الزيتون بجرائم السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض

اعتقال جانح روع الطلبة بحي الزيتون بجرائم السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض

تمكنت مصالح الأمن، مؤخرا، من وضع حد لنشاط جانح عشريني روع الطلبة بجرائم السرقة بحي الزيتون.

وجرى اعتقال الجاني بعد تنفيذه لاخر عملياته، يوم الخميس الماضي، حينما تعرضت طالبة، لاعتداء وحشي تحت التهديد بالسلاح الأبيض من طرف الجاني الذي حاصرها بمدخل الإقامة التي تقطنها بدرب باسعود بحي الزيتون قرب كليتي الآداب والعلوم.

وسطا الجاني على هاتفها المحمول ومبلغ مالي كان بحوزتها تحت التهديد بواسطة سكين من الحجم الكبير، بعدما فشل في اغتصابها داخل الشقة التي اكترتها منذ مدة، محدثا بها عدة جروح أثناء مقاومتها له، وكان المعتدي في حالة هستيرية حسب تعبير الضحية، ثم لاذ بالفرار، ملوحا بسلاحه الأبيض تحت أنظار الجيران وشباب الحي المذكور، معظمهم من الطلبة، الذين قاموا بمطاردته من أجل محاصرته و إيقافه، قبل أن تتمكن دورية أمنية تابعة لولاية أمن مكناس، من تطويقه وشل حركاته، رغم إبدائه مقاومة عنيفة وإشهار السلاح الأبيض في وجه رجال الشرطة الذين تمكنوا في نهاية الأمر، من اعتقاله .

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير المراقبة على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-04-08 15:44:08

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك