آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية مكناس الزيتون تنظم النسخة الأولى من مهرجان مكناس الدولي للفيلم العربي

جمعية مكناس الزيتون تنظم النسخة الأولى من مهرجان مكناس الدولي للفيلم العربي

تستعد جمعية مكناس الزيتون، لتنظيم الدورة الأولى لمهرجان مكناس الدولي للفيلم العربي، خلال الفترة الممتدة من 14 إلى 20 يونيو المقبل، بحضور ألمع النجوم العرب والمغاربة.

وأعلنت الجمعية المنظمة في بلاغ لها، أن المهرجان سيعرف تنظيم 6 مسابقات رسمية تترأسها لجنة تحكيم متمرسة تمنح 6 جوائز هي «الجائزة الكبرى لأحسن فيلم طويل، وجائزة الإخراج، وجائزة السيناريو، وجائزة أفضل ممثلة، وجائزة أفضل ممثل، وجائزة جمهور مكناس الزيتون الكبرى»، كما يتضمن برنامج الدورة تنظيم ندوات وورش وعروض سينمائية خارج المسابقة الرسمية.

كما فتحت إدارة هذا المهرجان باب المشاركة في المسابقة الرسمية حتى 30 أبريل الجاري بأفلام أنتجت خلال سنة 2018 وذلك بإرسال طلب مكتوب من طرف المنتج أو المخرج لإدارة المهرجان ورابط مؤمن للفيلم وبطاقة تقنية علاوة على ملخص لقطة العمل باللغات العربية والفرنسية والإنجليزية.

هذا وستعرف دورة هذه السنة من المهرجان بتكريم كل من الفنان والنجم المغربي محمد مفتاح، والفنان الإماراتي منصور الفيلي والجزائري أحمد أكومي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-04-08 18:21:25

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 09/04/2019 على 11h27
Oui très bonne et pertinente initiative de la part de cette laborieuse et rayonnante association, un festival des films arabes, un rameau d'olivier , en guise de prix décerné par la cité Ismaélienne , patrimoine de l’humanité , Versailles du Maroc et Jérusalem de l'occident. ,

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك