آخر الأحداث والمستجدات 

انقطاع التيار الكهربائي بدون سابق انذار بعدد من أحياء مكناس يثير استياء الساكنة

انقطاع التيار الكهربائي بدون سابق انذار بعدد من أحياء مكناس يثير استياء الساكنة

أثار انقطاع التيار الكهربائي عن عدة أحياء بمدينة مكناس، صبيحة اليوم السبت، استياء ساكنة هذه الأحياء.

وفي اتصال هاتفي بمكناس بريس، عبر عدد من سكان أحياء مرجان عن استنكارهم واستيائهم من الانقطاع المفاجئ للتيار الكهربائي دون سابق انذار، الامر الذي يعكس غياب سياسة تواصلية لدى القائمين على الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، التي تحصر تواصلها مع الساكنة في اشعارات الآداء والتهديد بقطع التزويد بعد نهاية آجال الآداء .

هذا وتسبب انقطاع التيار الكهربائي في ارتباك كبير داخل هذه الأحياء، حيث تسبب عبث لاراديم في توقف العمل داخل العيادات الطبية وعدد من المكاتب المهنية وكذا المحلات التجارية والمقاهي و وكالات تقديم الخدمات.

يذكر أن العديد من وكالات توزيع الماء والكهرباء سواء التابعة للقطاع الخاص والعام بعدد من مدن المملكة، تحرص بشكل فعال على التواصل مع الساكنة في حالة انقطاع الماء والكهرباء، وذلك باشعارهم بهذا الانقطاع من خلال مختلف قنوات التواصل .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-04-13 13:01:47

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك