آخر الأحداث والمستجدات 

فاجعة بضواحي مكناس : حامل تضع مولودها ميتا أمام بوابة المركز الصحي (صور)

فاجعة بضواحي مكناس : حامل تضع مولودها ميتا أمام بوابة المركز الصحي (صور)

اهتزت جماعة عين الجمعة ضواحي مكناس،على وقع فاجعة تقشعر لها الأبدان، إثر وضع سيدة لمولودها ميتا أمام باب المركز الصحي بجماعة عين الجمعة بسبب الإهمال.

و تعود تفاصيل الفاجعة إلى الساعة الثالثة من صباح اليوم الأربعاء، حينما باغت المخاض سيدة حامل بإحدى قرى جماعة عين الجمعة المتاخمة لمدينة مكناس، مما استدعى نقلها على وجه السرعة إلى المركز الصحي الوحيد بالمنطقة، لتفاجأ بعدم استقبالها داخله ومطالبتها بالرجوع من حيث أتت بدعوى أن موعد الوضع لم يحن بعد، لتعود إلى منزلها المتواجد في عمق الحقول الفلاحية، قبل أن تزيد معاناتها خلال فترة الفجر، الأمر الذي تطلب إعادتها إلى المركز الصحي للمرة الثانية، لتفاجأ بأبواب المستوصف الصحي مغلقة حوالي الساعة السابعة صباحا، لتقوم وتحت ضغط وجع المخاض وبمساعدة إحدى مرافقاتها بوضع جنينها أمام بوابة هذا المركز في غياب تام لأطره الطبية بعد نصف ساعة من وصولها إليه.

ووسط صدمة وهول الحاضرين من زوار المركز الصحي، تفاجأت السيدة بجنينها ميتا، الأمر الذي ضاعف من حزنها ومعاناتها.

هذا، وتم نقل السيدة ضحية هذا الإهمال عبر سيارة إسعاف تابعة لجماعة عين الجمعة إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس لتلقي العلاجات اللازمة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-04-18 01:03:30

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك