آخر الأحداث والمستجدات 

حملة للتشجيع على الرضاعة الطبيعية بمستشفى بانيو بمكناس (صور)

حملة للتشجيع على الرضاعة الطبيعية بمستشفى بانيو بمكناس (صور)

نظمت مندوبية وزارة الصحة بعمالة مكناس بتنسيق مع إدارة مستشفى الام والطفل بانيو حملة للتشجيع على الرضاعة الطبيعية وكذا التغذية الصحية السليمة و المتوازنة .

الحملة نظمت بدعم من المديرية الجهوية للصحة بجهة فاس مكناس، تأتي بمناسبة الاسبوع الوطني التاسع للتشجيع على الرضاعة الطبيعية، تحت شعار : "الرضاعة الطبيعية : أول خطوة للوقاية من السمنة "، الممتد  من 15 إلى 21 أبريل 2019 .

حيث تم تنظيم حصص توعوية و تحسيسية استعملت فيها كتيبات، لوحات و ملصقات كدعامات للتحسيس و التوعية بالمستشفى لتسليط الضوء على اهمية التغذية السليمة و المتوازنة لدى الامهات واطفالهن كما تمتعبئة مهنيي الصحة وتحسيسهم حول اهمية الموضوع وحثهم على تحسيس النساء الحوامل و الاطفال خلال الالف يوم الأولى من حياة المواليد الجدد .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-04-20 12:41:45

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك